شعبة ولاية الشلف…زيارة المعرض الدولي للكتاب

من أنشطة شعبة ولاية الشلف
أ. زيارة المعرض الدولي للكتاب
1. شعبة بلدية الزبوجة:
بمناسبة تنظيم المعرض الدولي للكتاب بقصر المعارض بالجزائر العاصمة، ومن أجل ربط التلاميذ والطلبة بالكتاب نظمت شعبة بلدية الزبوجة والتي هي شعبة فتية رحلة لتلاميذ ثانويات الزبوجة لزيارة المعرض وكان ذلك يوم الثلاثاء 25 سبتمبر 2012، إذ ضمت الرحلة التي كانت بواسطة حافلة للنقل الجماعي حوالي ثلاثين تلميذًا برفقة أفراد من الشعبة البلدية بالزبوجة.

ب. نادي الرياحين للجمعية بالشلف.
ولنفس الغرض وبذات المناسبة نظم نادي الرياحين التابع لجمعية العلماء بالشلف زيارة للمعرض الدولي للكتاب، وكان ذلك يوم 28 سبتمبر 2012، وكانت الرحلة بواسطة حافلة للنقل الجماعي ضمت 26 أختًا وهذه الرحلة تدخل ضمن جملة من الأنشطة التي ينوي النادي تنظيمها بإشراف المكتب الولائي للجمعية.

ج. جمعية العلماء تنصر رسول الله:
وردّا على الإساءة التي تعرض لها رسول الله صلى الله عليه وسلم من خلال فيلم براءة المسلمين لم تكتف الجمعية بالرد بالكلام فقط بل كان الرد عمليًا وبسلوك حضاري حيث بادرت الأخوات اللواتي زرن المعرض الدولي للكتاب باسم نادي الرياحين للجمعية يوم 28/09/2012 بتوزيع مطوية تبين صفات وشيم النبي صلى الله عليه وسلم، والواجب نحوه، إذ خير ردّ على الإساءة إليه أن نتحلى بأخلاقه ونتبع الهدي الذي جاء به، ونربّي النشء الصاعد على حبه.
وقد كانت المطوية باللغة الإنجليزية إيمانا من الأخوات بضرورة إيصال الفكرة لأكبر عدد من الناس، فكل الشكر والتقدير للأخوات على هذه الإلتفاتة الطيّبة.

المكلف بالإعلام والاتصــال: قدور قرنــاش

تغريدات الجمعية

    Please check your internet connection.