نشاط الشعب

دعوة لأطر الجمعية بالشلف


 

الموضوع : التحضير للجمعية العامة الانتخابية لتجديد الشعبة
               الولائية لجمعية العلماء المسلمين الجزائريين بولاية الشلف.

 
         السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ـ        
تحضيرًا للجمعية العامة لتجديد المكتب الولائي، والمقررة صبيحة يوم السبت 22 جوان 2013 – إن شاء الله – وكما تقرر في اللقاء الشهري لشهر مارس، فإننا ندعوكم لحضور الاجتماع التحضري بالمقر الولائي يوم 01 ماي 2013 بداية من الساعة التاسعة والنصف صباحا (09:30)، ونؤكد على الآتي:
لضبط القائمة الاسمية النهائية للجمعية العامة ندعو كل الشعب البلدية لتسليم قائمة مندوبيها وفق ما اتفقنا عليه، حيث تختار عضوين اثنين من أعضاء المكتب البلدي للشعبة، واثنين آخرين من خارج الجمعية، مع مراعاة الفاعلية والالتزام والإيمان برسالة الجمعية والتضحية في سبيلها، أمّا بخصوص شعبة بلدية الشلف ونظرًا لعدد منخرطيها فإنها تختار أربعة أعضاء من المكتب البلدي للشعبة وثلاثة أعضاء من خارج الشعبة البلدية مع التركيز على الفاعلية والالتزام والتضحية في سبيل مبادئ الجمعية عند الاختيار.
ـ
         أمّا الفرع النسوي فيسّلم قائمة من عشر أخوات، والعدد نفسه ينطبق على فرع الطلبة حيث يختار قائمة من عشر طلبة تتوزع بين الجنسين (06 ستة طلبة و 04 أربعة طالبات) وبالنسبة للنوادي والفروع، فكل فرع أو ناد يقدم قائمة من ثلاثة أسماء.
ـ
         مع الأخذ في الحسبان أعضاء المكتب الولائي الحالي والمكتب الولائي السابق وأعضاء المجلس الوطني عن شعبة الشلف، فهم معنيون جميعا بقائمة الجمعية العامة.
 ـ
الملف المطلوب تقديمه:

1. نسخة من بطاقة الانخراط لسنة 2013 م فإن لم توجد البطاقة فيقدم ملف الانخراط.
2. استمارة الإنخراط مملوءة بعناية (موجودة على صفحة الشعبة على الفيس بوك أو لدى شعب الجمعية).
3. نسخة من بطاقة الهوية.

ـ
 
ـ ملاحظة : 
1. تسلم القوائم الاسمية وجوبًا من طرف ممثل عن كل شعبة بلدية يوم 01 ماي 2013 صباحا بالمقر الولائي في الاجتماع المقرر.
2. المكتب الولائي الذي سيتم انتخابه يوم 22 جوان 2013 – إن شاء الله- سيشرف على  تجديد المكاب البلدية والفروع التي يفرض القانون تجديدها وجوبا بعد المؤتمر الوطني.

ـ

         وفقنا الله وإياكم لما فيه الخير للدين والوطن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق