أركان خاصة

موقع ابن باديس.نت في حلة جديدة

أطلق قبل أيام الموقع الإلكتروني للعلامة الشيخ عبد الحميد بن باديس (رحمه الله) حُلّة جديدة ورداءً أنيقا، يجمع بين الجمالية والبساطة من جهة وما جدّ من تقنيات عالم المعلوميات والتكنولوجيا من جهة ثانية.
وقد عمل المشرف على الموقع صحبة مختص تقني وفني على إعداد الموقع في نسخته الجديدة، وإخراجها بما يتلاءم مع هويته ويحافظ على استمراريته، وبما يضيف إليه من مساحات فنية وجمالية وتقنية متميزة، تراعي راحة القارئ وتستحضر أحدث ما يعرض في عالم “التقنية”.
كما أضيفت للنسخة الجديدة جملة من التحديثات البرمجية والخدماتية التي تفتح المجال للتفاعل والتواصل مع المهتمين بدراسة حياة وفكر العلامة الشيخ ابن باديس بالإضافة إلى الشيخ الإبراهيمي ورجال الإصلاح وجمعية العلماء المسلمين الجزائريين، وعلماء الجزائر وآثارهم، والأمير عبد القادر والمفكر مالك بن نبي. كما تم تخصيص حيزا هاما للمرئيات والفيديو والصور، إلى جانب نشر الكتب من التراث الفكري لعلماء الجزائر.
فهذه دعوة للجميع للإطلاع والاستفادة من النسخة الجديدة التي يرجو القائمون على الموقع أن تكون فاتحة خير لمرحلة من العطاء والجودة والإتقان، سائلين المولى السداد والعون والتوفيق، ويطلبون من زواره وقرائه خالص الدعاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق