1 مارس 2018 مصرف السلام-الجزائر يفتح فرعه بورقلة و يطلق خدمة السلام فيزا، بطاقات الدفع الدولية

1 مارس 2018 مصرف السلام-الجزائر يفتح فرعه بورقلة و يطلق خدمة السلام فيزا، بطاقات الدفع الدولية

يتشرف مصرف السلام-الجزائر بالإعلان عن افتتاح فرعه الجديد بمدينة ورقلة بيوم 1 مارس 2018، بحي الشرفة الطريق الوطني رقم 49 ولاية ورقلة.
إضافة الى تواجده في كل من الجزائر العاصمة ، البليدة ، وهران ، سطيف و قسنطينة يمضي مصرف السلام – الجزائر قُدماً ، في تطبيق استراتيجيته التنموية بالتقرب أكثر لجميع مناطق الوطن و ذلك من خلال افتتاح أول فرع تجاري له في مدينة ورقلة . حيث يعزز بذلك مكانته كمصرف شامل يقدم منتجات تتوافق و تعاليم الشريعة الإسلامية بتموقعه التدريجي في جميع أنحاء الجزائر.
بفضل هذا الفرع الجديد، سيستفيد متعاملو ومستقطبو هذه المنطقة وكذا المناطق المحيطة بها من تكفل سريع و شخصي، يقدمه لهم فريق محلي مدرب من ذوي الكفاءة والخبرة ، ويمكنهم من الاستفادة من مجموعة كبيرة من المنتجات المبتكرة والخدمات المصرفية الراقية بطريقة مبسطة و تفاعلية.
يأمل مصرف السلام – الجزائر التواصل العميق مع مشاريع متعامليه، وتوثيق علاقات تشاركية بهم عن طريق التقرب منهم أينما وجدو.
سنة 2018 مصرف السلام – الجزائر يضاعف شبكة فروعه لتصل إلى 17 فرعا
يطمح مصرف السلام – الجزائر إلى مضاعفة عدد فروعه خلال سنة 2018 لتصل إلى 17 فرعا.
حيث سيتم افتتاح فرعين جديدين على مستوى ولاية الجزائر(سطاوالي ، سيدي يحيى و شارع حسيبة) كما أن هناك ستة مشاريع فروع قيد الإنجاز على مستوى الوطن (أدرار ، بسكرة، عين و سارة، باتنة، عنابة و مسيلة) وذلك في إطار استراتيجية توسيع شبكة المصرف المذكورة سعيا لمرافقة برنامج الحكومة لتنمية الاقتصاد الوطني.

مع تصميمها الرفيع والعصري، تتوفر شبكة فروع مصرف السلام- الجزائر بالإضافة إلى المقاييس العالمية ،على مناخ عمل مهني احترافي و جذاب، وهي تتناسب مع فعالية التوزيع والتمركز والتي تسمح بدمج النشاط المصرفي داخل استراتيجية التطوير. كما أنها تجتذب أكثر فأكثر المتعاملين الأوفياء من خلال منحهم خدمات تقنية راقية ومبتكرة مما يسهل تواصلهم اليومي مع وكالتهم.
بطاقات السلام فيزا بطاقات خصم ومسبقة الدفع تجعل عملية التسوق لأي شيء وفي أي مكان أسهل وأسرع من أي وقت مضى مع توفير مزيدٍ من السلامة والأمان.
01 مارس 2018 يطلق مصرف السلام – الجزائر بطاقة الدفع “السلام فيزا” الدولية حرصا منه على تزويد عملائه بكل الحلول المصرفية التي تلبي احتياجاتهم اليومية و تسهل عليهم استخدام أموالهم بكل امان و راحة .

خدمة “السلام فيزا” تمنح للعملاء فرصة القيام بالعديد من العمليات البنكية ؛ على غرار السحب النقدي من اجهزة الصراف الآلي الحاملة لشارة Visa 7 أيام/7 و على مدار الساعة محليا و دوليا ؛ بالإضافة إلى تسديد المشتريات لدى مجموعة واسعة من المحلات التجارية التابعة لشبكة “فيزا” و الدفع عبر الانترنت للسلع و الخدمات على المستوى الدولي .

يعرض مصرف السلام – الجزائر على عملائه ثلاث أنواع من البطاقات متمثلة في بطاقة السلام فيزا مسبقة الدفع , السلام فيزا الذهبية و السلام فيزا بلاتينيوم و يشترط على متعامليه الراغبين في هذه الخدمة فتح حساب مصرفي على مستوى احد فروع المصرف بالدينار الجزائري و آخر بالعملة الأجنبية .
و قد تم تزويد بطاقات السلام فيزا بشريحة ذكية و رقم سري تسمح لحامليها من استلام رسائل نصية على هواتفهم النقالة بعد كل عملية دفع أو سحب لتأكيد العمليات و التحوط من مخاطر السرقة و الاحتيال.
كما يمكن للمتعاملين استعمال هذه البطاقات لتسديد مشترياتهم المنجزة عبر المواقع التجارية الالكترونية باستعمال رقم CVV2 و الرقم السري المتغير OTPالذي يرسل الى حاملها عبر الرسالة القصيرة.
يتطلع مصرف السلام-الجزائر إلى إطلاق المزيد من المبادرات الجديدة التي تسهم في إثراء تجربة عملائه بخدمات بنكية مبتكرة و اصيلة.

تغريدات الجمعية

    Please check your internet connection.