نشاط المكتب الوطنينشاطات الجمعية

وزير الصحة و السكان و إصلاح المستشفيات يستقبل وفدا عن جمعية العلماء

استقبل الاستاذ عبد الرحمان بن بوزيد، وزير الصحة و السكان و إصلاح المستشفيات، الدكتور #عبد_الرزاق_قسوم، رئيس #جمعية_العلماء_المسلمين_الجزائريين، اليوم الاربعاء 01 جويلية 2020، بمقر الوزارة…
كما هو معروف عن نشاطات ذات الجمعية في ” الإصلاح و زرع القيم و الأخلاق الإسلامية الرفيعة”، ارتأت إلا أن تكون لها مساهمات فيما يخص الوضعية الوبائية التي تشهدها بلادنا من انتشار فيروس كوفيد -19 و بالعالم عامة.
في سياق اللقاء، عرض السيد الوزير، لرئيس الجمعية الجزائرية، الوضعية الحالية لوباء كورونا في بلادنا و التدابير الوقائية لقطع سلسلة العدوى، ليتفق الطرفان على التنسيق في مجال مكافحة الفيروس، خاصة في مجال النشاطات التوعوية و تحسيس المواطنين من خطورة ذات الوباء.
كما استلم السيد الوزير من رئيس جمعية العلماء المسلمين الجزائريين، هبة متمثلة في مستلزمات الوقاية من فيروس كورونا، مساهمة منها مادية على غرار مساهماتها المعنوية و التي تدخل في إطار السياق العام للجمعية و المتمثل في التوعية و التحسيس.
و بذات المناسبة، اتفق الطرفان على تنشيط ندوة صحفية تجمعهما يوم الاثنين 06 جولية 2020 على الساعة 10:00 صباحا، بمقر الوزارة.
أوسمة

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. bonjour
    nous avons l’honneur de vous informer que nous disposons actuellement d’une quantité de pousses seringues,appareil très important dans le cadre des prise en charge des malades du COVID-19.
    nous vous proposons des prix très étudiés dans le cadre de vos dons aux hôpitaux
    cordialement .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق